رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليكيب الفرنسية: حارس مصر مهدد بالإيقاف قبل مواجهة الكاميرون

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

سلطت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الضوء على الأزمة التي نشبت بين منتخبي مصر والمغرب ومشادات اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة.

 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا بشق الأنفس بنتيجة 2-1 على المغرب، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وشهدت المباراة تسجيل سفيان بوفال هدف المغرب الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، بينما سجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 53، قبل أن يصنع هدفًا آخر سجله محمود تريزيجيه في الدقيقة 100 من زمن الشوط الأول الإضافي.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، أن سبب الفوضى التي كانت بعد مباراة مصر والمغرب في ممر الملعب، حيث نشبت أزمة بسبب احتفالات لاعبي منتخب مصر التي استفزت لاعبي منتخب المغرب.

 



وأضافت الصحيفة، أن محمود جاد، الحارس الرابع لمنتخب مصر، بالاعتداء على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي وعضو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وصفعه على وجهه، دفاعًا عن المدرب المساعد للفراعنة.

 

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن محمود جاد لم يكن يعلم هوية فوزي لقجع، وأن هذا رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

 

ولم تذكر صحيفة "ليكيب" الفرنسية هوية مدرب منتخب مصر الذي كان في المشاجرة.

 

وقد يكون حارس مرمى منتخب مصر مهددًا بالإيقاف، نتيجة مشادته مع نائب رئيس الكاف، الأمر الذي يزيد أزمة هذا المركز في صفوف الفراعنة، خاصة بعد إصابة محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، واحتمال غيابهما لنهاية البطولة، ويتواجد فقط في القائمة كلًا من محمد صبحي، ومحمود جاد.

 

وبعد هذا الفوز، ضرب منتخب مصر موعدًا مع الكاميرون على ملعب "أوليمبي"، يوم الخميس المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا.