رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات بالجملة.. تشكيل الأهلى المتوقع أمام مونتيرى المكسيكى فى مونديال الأندية

تشكيل الاهلى المتوقع
تشكيل الاهلى المتوقع أمام مونتيري المكسيكي فى مونديال الأندي

نقدم لكم تشكيل الأهلى المتوقع أمام مونتيري المكسيكي فى مونديال الأندية، والتى تحتضنه الإمارات فى الفترة من ٣ وحتى ١٢ من فبراير القادم.

ويعانى الاهلى من غيابات عديدة فى صفوف الفريق، تهدد مستقبل الفريق فى البطولة، وتضعه فى موضع عدم التكلفة مع باقي الفرق المشاركة فى المونديال.

الأهلى حقق برونزية مونديال الأندية الأخيرة والتى أقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة خلال فبراير من العام المنقضى، بعدما حقق الفوز على بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح.

غيابات الأهلى فى مواجهة مونتيري المكسيكي بمونديال الأندية

يعانى الأهلى من غيابات عديدة بين صفوفه قبل مواجهة مونتيري المكسيكي والمقرر لها يوم السبت القادم ٥ -٢-٢٠٢٢ فى مباراة ربع النهائى بالبطولة.

حيث يغيب عن الأهلى سداسى منتخب مصر الدولى، محمد الشناوى، وأيمن أشرف، وحمدى فتحى وعمرو السولية، ومحمد شريف، والعائد من جديد للقلعة الحمراء محمد عبدالمنعم وذلك لتواجدهم مع منتخب مصر فى البطولة الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون.

كما يعانى الأهلى من كم كبير من الإصابات ضربت صفوف الفريق قبل المشاركة فى مونديال الأندية، حيث حرمت الإصابات المتنوعة الأهلى من عدد كبير من القوام الأساسى، ويأتى على رأسهم المغربى بدر بانون، وأكرم توفيق، والجنوب إفريقى بيرسى تاو، وصلاح محسن، والصاعد أحمد نبيل كوكا.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام مونتيري المكسيكي فى مونديال الأندية

  • على لطفى فى حراسة المرمى
  • محمد هانى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وعلى معلول فى الدفاع
  • أليو ديانج وميكيسونى أو عمار حمدى ومحمد مجدى أفشة فى وسط الملعب
  • حسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر فى الهجوم.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلى مساء اليوم الإثنين مطار القاهرة متوجهة للإمارات، للمشاركة فى مونديال الأندية، والاستعداد لمباراة مونتيري المكسيكي، على أن يكون خالد مرتجى أمين صندوق الأهلى رئيسا للبعثة، بعد اعتذار محمود الخطيب لارتباطه بموعد مع طبيبه الخاص المشرف على حالته الصحية.