رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الإسماعيلى يعلن التعاقد مع صانع ألعاب الإنتاج الحربى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، في استعارة حسن ياسين صانع ألعاب الإنتاج الحربي، أحد أندية القسم الثاني حتى نهاية الموسم بنية الشراء، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكانت اللجنة الفنية التي يترأسها حمادة المصري، قد تابعت لقطات مصورة للاعب وتمت الإشادة بقدراته الفنية والبدنية، وخضع اللاعب قبل إتمام التعاقد معه لاختبار طبي، والذي أوضح جاهزيته بشكل كامل وسلامته من أي إصابات.

 

وحرص اللاعب القادم من الإنتاج الحربي على تذليل كل العقبات من أجل ارتداء القميص الأصفر، وهو الأمر الذي لقي استحسانا كبيرا من مسئولي النادي في ظل سعيهم بالتنسيق مع اللجنة الفنية لتدعيم صفوف الفريق من أجل عودته إلى مكانته الطبيعية.

 

وأصبح الوافد الجديد للدراويش، هو تاسع صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني.

وفي سياق مختلف، يستضيف الإسماعيلي نظيره الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم، الإثنين، في ختام مرحلة المجموعات، بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويحتل الدراويش، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.