رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقوط الأوليمبى وكفر الشيخ ودكرنس فى فخ التعادل السلبى.. الحمام يهزم الصيد بالمحلة.. وأبوقير يفوز على بايونيرز 2-1

فريق المصري بالسلوم
فريق المصري بالسلوم

سيطر العقم التهديفي على المباريات الست التي أقيمت، اليوم، في الأسبوع السادس عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني التي شهدت تسجيل  أربعة أهداف فقط وانتهت 4 مباريات بالتعادل السلبي ومباراتان فقط بالفوز .

 

تعادل بلدية المحلة مع الأوليمبي بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد الأوليمبي الى 32 نقطة ورصيد البلدية الى 26 نقطة.

وعاد المصري بالسلوم بنقطة ثمينة بعد تعادله مع كفر الشيخ بدون أهداف في المباراة التي أدارها  الحكم محمد إبراهيم الدسوقي ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 30 نقطة ورصيد المصري بالسلوم إلى 19 نقطة.

وتعادل المنصورة مع دكرنس بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي ليرتفع رصيد دكرنس إلى 28 نقطة ورصيد المنصورة إلى 19 نقطة وأدار ياسر الكناني المدير الفني للمنصورة وحسام عبدالعال المدير الفني لدكرنس المباراة من المدرجات نظرا لإيقافهما.

وفاز أبوقير للأسمدة على بايونيرز 2-1 ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد بايونيرز عند 24 نقطة وأدارالمباراة الحكم جلال أحمد.

وتعادل سبورتنج مع المجد بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عبدالعزيز سيد ليرتفع رصيد المجد الى 24 نقطة ورصيد سبورتنج إلى 21نقطة.

وفاز الحمام على الصيد بالمحلة بهدف سجله عبدالله شيكا في الدقيقة 58 ليرتفع رصيد الحمام الى 14 نقطة ويتوقف رصيد الصيد بالمحلة عند 7 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد إبراهيم نور.

وألغى الحكم أحمد ناجي مباراة حرس الحدود والرجاء لحضور خمسة لاعبين فقط من فريق الرجاء وفي حالة احتساب النتيجة لصالح الحدود سيصعد لقمة المجموعة برصيد 33 نقطة.. كما رفض الحكم محمد العتباني إقامة مباراة دمنهور والزرقا لعدم صلاحية أرضية ملعب مياه البحيرة بسبب هطول الأمطار .