رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل وقع أشرف بن شرقى للأهلى؟.. اللاعب يجيب

أشرف بنشرقى
أشرف بنشرقى

حسم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك الجدل حول انضمامه إلى صفوف نادي الأهلي في الموسم المقبل والجدل الدائر حول رحيله للقلعة الحمراء.

 

بن شرقي أكد لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يوقع للأهلي بل أقسم لهم بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة.

 

وأوضح بن شرقي لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن ويفاضل بين كل العروض الموجودة لديه قبل اتخاذ القرار النهائي.

 

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وفتح الزمالك خط مفاوضات قوي مع بن شرقي طوال الفترة الماضية لتجديد التعاقد معه لكن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب الخلاف على بعض بنود التعاقد.

 

وارتبط اسم بن شرقي بالعديد من الأندية في الفترة الماضية، سواء داخل أو خارج مصر لكن اللاعب حتى الآن لم يحسم مصيره مع الفريق.

 

ووعد اللاعب مسئولو الزمالك بفتح ملف التجديد له وعقد جلسة جديدة مع الإدارة، عقب عودته من الكاميرون مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا.

 

ويرغب الزمالك في استمرار بن شرقي لأهميته داخل الفريق من كل الجوانب، حيث يتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ببقاء اللاعب وعدم رحيله.

 

وبدأ الجهاز الفني في تجهيز رزاق سيسيه في مركز الجناح الأيسر خلال بطولة كأس الرابطة تحسبا لرحيل اللاعب عن الفريق وتألق سيسيه في تلك المواجهة وقدم مستوى مميزا، خاصة في مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية من بطولة كأس الرابطة.