رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يتحدث عن مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مباراة مصر والمغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره المغرب على ملعب "أحمدو أهيدجو" بمدينة "ياوندي" الكاميرونية، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022".

 

ونشر "كاف" على حسابه الرسمي "تويتر"، مقطع فيديو من مشوار المنتخبين في بطولة أمم أفريقيا، معلقًا عليها: "مباراة تاريخية فاصلة، ‏فرعون يحمل آمال المصريين، وأسدٌ أطلسي يسعى لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي".


 

وتأهل منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لدور ربع النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على كوت ديفوار بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

في المقابل، تأهل منتخب المغرب، بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، لدور ربع النهائي من أمم أفريقية، بعدما تغلّب على مالاوي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

حكم مباراة مصر والمغرب

يدير مباراة مصر والمغرب الحكم السنغالي ماجيتي نداى، ويساعده مواطناه ماليك سامبا وجيبريل كامارا، ومعهم التونسي صادق السالمي حكمًا رابعًا، والمكسيكي جيريرو حكم فيديو، والموريتاني دحان بايدة مساعدى حكم فيديو.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة منتخب مصر والمغرب، بنظيره منتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.