رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يتقدم بعرض رسمى لضم ظهير الاتحاد

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري هشام صلاح

رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة التعاقد، مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وشراء القيمة المتبقية في عقده مع فريقه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع النادي السماوي. 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن لجنة التخطيط رفضت فكرة التعاقد مع أحمد توفيق لحل أزمة الظهير الأيمن في يناير الجاري بعدما تم عرضه عليهم ليكون بديلًا لشقيقه أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للركبة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية وسيغيب على أثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري. 

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط ترفض التعامل مع إدارة بيراميدز بفرمان الخطيب بسبب الأزمات السابقة في المقابل تقدم مسئولو القلعة الحمراء بعرض رسمي إلي الاتحاد السكندري لضم هشام صلاح الظهير الأيمن وتم تحديد مبلغ مالي بخلاف إعارة لاعبين من أجل التعاقد مع لاعب زعيم الثغر لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق. 

ويسابق أمير توفيق مدير التعاقدات الزمن من أجل التعاقد مع اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بنهاية الشهر الجارى لا سيما بعد دخول نادى بيراميدز طرفا فى الصفقة للتعاقد مع اللاعب.