رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. غياب اضطراري لتاو

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي على ملعب "السلام وي الأهلي"، في تمام الثانية عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

  • في حراسة المرمى: علي لطفي
  • خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمود وحيد
  • ويضم خط الوسط: أحمد عبد القادر – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر - لويس ميكيسوني
  • في خط الهجوم: أحمد سيد غريب (أو أليو ديانج)

اقرأ أيضًا:

قبل قمة كأس الأمم.. كيروش لا يعرف الخسارة أمام المغرب

بذكريات 2017.. منتخب مصر يواجه المغرب فى ربع نهائى الأمم الإفريقية

وحقق الأهلي ثلاث تعادلات أمام كل من الجونة، الإسماعيلي والمقاولون العرب، ليحصد ثلاث نقاط، بمشاركة اللاعبين الناشئين في البطولة التي تُقام لأول مرة، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام سموحة بثلاثية نظيفة، رغم مشاركة العناصر الأساسية للفريق.

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية، وبالتالي يحتاج اللاعب إلى فترة علاج طبيعي وتأهيل تصل إلى 4 أسابيع على الأقل.

مجموعة الأهلي في كأس الرابطة

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الخامس والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط، خلف البنك الأهلي صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية قد أوقعت فريق الأهلى في المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره كلا من: سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.