رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19. 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية على ملعب "السلام وي الأهلي"، في تمام الثانية عصر اليوم الأحد. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ستُذاع مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية على قناة. ON TIME SPORTS

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز الأول له في بطولة كأس الرابطة المصرية، لتحسين موقفه في جدول الترتيب المجموعة الثانية، خاصةً وأنها بمثابة "بروفة" قبل السفر إلى الإمارات، غدًا الإثنين، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:

قبل قمة كأس الأمم.. كيروش لا يعرف الخسارة أمام المغرب

بذكريات 2017.. منتخب مصر يواجه المغرب فى ربع نهائى الأمم الإفريقية

وحقق الأهلي ثلاث تعادلات أمام كل من الجونة، الإسماعيلي والمقاولون العرب، ليحصد ثلاث نقاط، بمشاركة اللاعبين الناشئين في البطولة التي تُقام لأول مرة، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام سموحة بثلاثية نظيفة، رغم مشاركة العناصر الأساسية للفريق.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الخامس والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط، خلف البنك الأهلي صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.

 

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية قد أوقعت فريق الأهلى في المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره كلا من: سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.