رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم المغرب السابق: المنتخب المصرى يمتلك الخبرات.. والمغربى لديه السرعات الجنونية (فيديو)

الكابتن

تحدث عبدالسلام وادو، لاعب المنتخب المغربي السابق، عن المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده والمنتخب المصري، غدا في دور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال عبدالسلام وادو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور": دائما مباريات مصر ضد المغرب لها أهمية خاصة لدي اللاعبين، مشيرا إلي أنه يعتبر مباريات المنتخبين ديربي شمال إفريقيا، لما يمتلكون من لاعبين كبار.

وتابع: لاعبو المنتخب المصري لديهم الخبرات اللازمة للتعامل مع المباريات الكبري ولديهم القدرة علي الحفاظ علي قدرتهم البدنية بشكل جيد خلال اللقاء.

وأكمل: المنتخب المغربي يمتلك أسماء بمعدل أعمار صغيرة يرغبون في تحقيق طموحاتهم، خاصة أنهم يمتلكون السرعات الجنونية، التي قد تهدد دفاعات منتخب مصر.

وأردف: أتمني أن يكون اللقاء مفتوحا هجوميا، وتكون مباراة تعكس التطور والتقدم للكرة المصرية وكذلك المغربية ولا أتمني وصول المباراة إلي ركلات الترجيح.

وأشار إلي أن مدربي المنتخبين، كيروش وخليلوزيتش، يعلمان جيدا قيمة الآخر، مشيرا إلي أنه في أول 15 دقيقة سيكون هناك تحفظ من جانب المنتخبين.

وأوضح أنه بسبب احترام كل منتخب للآخر سيكون الحذر الدفاعي شعار المباراة، خسارة أن يكون التحفظ شعار ذلك اللقاء.

واختتم: مباريات مصر والمغرب دوما ما تتسم بالقوة الهجومية واللعب المفتوح.