رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسوان يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع سوهاج.. المنيا يهزم قنا بثلاثية.. وكيما يجتاز عقبة بنى سويف

فريق المنيا
فريق المنيا

واصل فريق أسوان نزيف النقاط وتعادل مع سوهاج بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب سوهاج في الأسبوع السادس عشر لمجموعة الصعيد، ليرتفع رصيد أسوان إلى 34 نقطة محتفظا بالقمة ويرتفع رصيد سوهاج إلى 19 نقطة.

وواصل المنيا انتصاراته بقيادة أبوالعينين شحاتة وفاز على قنا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد ترك في الدقيقتين 39 و46 وجيمس تيدي في الدقيقة 51 ليرتفع رصيد المنيا إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 10 نقاط.

واستعاد كيما نغمة الانتصارات وهزم بني سويف بهدف سجله عمرو عزت في الدقيقة 40 من ركلة جزاء احتسبها الحكم حمادة القلاوي الذي قام بطرد أحمد العندليب لاعب كيما قبل نهاية المباراة.. الفوز رفع رصيد كيما إلى 32 نقطة بينما توقف رصيد بني سويف عند 18 نقطة.

وتعادل الألومنيوم مع بترول أسيوط بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسين؛ ليرتفع رصيد بترول أسيوط الى 28 نقطة ورصيد الألومنيوم إلى 25 نقطة.

وفاز الفيوم على ملوي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع؛ ليرتفع رصيد الفيوم إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 15 نقطة.

وحقق المدينة المنورة  فوزا كبيرا وهزم ديروط بثلاثة أهداف نظيفة سجلها يوسف عطايا "هدفين" ومحمود زكي، ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 21 نقطة.

وفاز الإعلاميين على طامية 2-1 ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 20 نقطة.. تقدم طامية بهدف سجله محمود لوكس في الدقيقة الرابعة وتعادل شهاب شفيق للإعلاميين في الدقيقة 22 وأضاف باسم عيد الهدف الثاني في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.