رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشيلسى يستهدف ضم محمد صلاح ويراقب موقفه مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي نيته في استعادة خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، في ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد عقد الفرعون المصري حتى الآن، والذي سينتهي في صيف 2023 القادم، وبالتالي سيحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "90min"، فإن نادي تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، يرغب في استعادة خدمات محمد صلاح، من خلال فتح باب المفاوضات لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

 



وأضاف الموقع في تقريره، أن الإيطالي جورجينو سيكون الفاصل في تلك الصفقة، حيث يسعى تشيلسي لبيعه لفريق يوفنتوس في الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تمويل صفقة محمد صلاح.

 

وأكد موقع "90min"، أن إدارة تشيلسي تنتظر قرار محمد صلاح النهائي، بشأن تجديد عقده مع ليفربول أو الرحيل نهائيًا عن صفوف الفريق.

 

ويواصل محمد صلاح توهجه رفقة ليفربول للموسم الخامس على التوالي، حيث يتصدر حاليًا قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا حتى الآن.

 

ويتواجد محمد صلاح حاليًا مع منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون، ويستعد لموجهة منتخب المغرب في دور ربع النهائي من المسابقة.