رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يخطط لضم أوباميانج من أرسنال كبديل لصفقة موراتا

أوباميانج
أوباميانج

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لإبرام صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، طلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة كان يرغب في التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والمُعار من أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى مغالاة إدارة أتلتيكو مدريد سعر صفقة موراتا، جعلت برشلونة تصرف نظر عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

 

وبناءً عليه، بدأ مسئولو برشلونة في التفكير بضم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، خاصةً بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من قِبل مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا لأسباب تأديبية.

 

من ناحية أخرى، نجح نادي برشلونة في حسم عدة صفقات في الميركاتو الشتوي الحالي، هم: البرازيلي داني ألفيس، وفيران توريس من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر بالمجان، واستعادة خدمات أداما تراوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، قادمًا من وولفرهامبتون، مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.