رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. الونش يسبب حيرة داخل الجهاز الفنى للمنتخب

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

وضع محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، في حيرة بعد اكتمال شفائه، وجاهزيته للمشاركة في مباراة المغرب التي ستقام غدًا الأحد في ربع نهائى بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
 
ويلتقي الفراعنة المنتخب المغربي في الخامسة من مساء غدٍ الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجو، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن مواجهات دور الثمانية ببطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

عين «الكابتن» في معسكر المنتخب بياوندي، لاحظت الحيرة على الجهاز الفني بين إعادة الونش لمركزه بالتشكيل الأساسي، أو الاستمرار في الدفع باللاعب الشاب، محمد عبدالمنعم، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباريات السابقة، كبديل رائع للونش منذ تعرضه للإصابة، بالاضافة لمشاركته كظهير أيمن في مباراة نيجيريا؛ بعد تعرض أكرم توفيق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويخشى كيروش الدفع بالونش في مباراة المغرب، بسبب احتمالية عدم تقديمه للمستوى المطلوب، مما قد يجعله يفضل عدم المغامرة، والاستمرار في الاعتماد على محمد عبدالمنعم، بجوار أحمد حجازى في قلب الدفاع، بعدما قدم الثنائي أداء جيدا وتفاهما كبيرا، خلال المباريات الماضية.