رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الشروط الكاملة للأهلى لتجديد عقد موسيمانى وموعد جلسة المفاوضات

بيتسو موسيماني ومحمود
بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب

كلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بالاجتماع مع مويرا، زوجة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، بعد وصولها للقاهرة، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي، قبل سفر بعثة القلعة الحمراء إلى الإمارات نهاية الشهر الجاري.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الكابتن»، عن أن الخطيب أبلغ توفيق بشروط النادي في التفاوض، والتي نصت على أن يحصل موسيماني على راتب شهري قدره 180 ألف دولار، بقيمة إجمالية 5 ملايين دولار على موسمين؛ صافية من الضرائب، بالإضافة إلى النسبة الخاصة بزوجته وكيلة أعماله.


كما أكد المصدر أن إدارة الأهلي تتمسك بموقفها في مسألة الشرط الجزائي، وهو 3 أشهر فقط من قيمة الراتب، بعدما رفض الخطيب رفع القيمة إلى 6 أشهر. 



وكشف المصدر عن أن الخطيب قرر تفعيل العقد الجديد من 1 فبراير حالة الموافقة على شروط النادي، وسيحصل المدرب على 50 ألف دولار إضافية في الشهر، حتى نهاية الموسم، وفق العقد الجديد، حيث سيتقاضي 180 ألف دولار شهريا.

وأتم المصدر أن جلسة أمير توفيق مع مويرا ستتم خلال الساعات المقبلة في مكتبه بمقر النادي بالجزيرة، من أجل تقديم عرض الأهلي وإعلان الموقف النهائي، سواء التجديد أو رحيله عقب نهاية عقده.