رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خبرات الكاميرون تواجه طموح جامبيا فى ربع نهائى أمم إفريقيا 2021

منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

يستضيف منتخب الكاميرون نظيره جامبيا اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في افتتاح مباريات دور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية.

ويسعى أصحاب الأرض بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم توني كونسيساو، لمواصلة الوصول بعيدًا في البطولة واستغلال عامل الأرض والجمهور بعد أن تأهل لهذا الدور بعد إقصاء جزر القمر بهدفين لهدف في دور الـ16، حيث يدخل اللقاء مكتمل الصفوف معتمدًا على ثنائي الفريق الهداف فينسنت أبو بكر هداف البطولة وإيكامبي مهاجم ليون الفرنسي بجانب المخضرم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

في المقابل يطمح منتخب جامبيا الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بالبطولة، إلى مواصلة المغامرة بعدما أطاح بمنتخب غينيا في دور الـ16 بهدف نظيف وإقصاء أصحاب الأرض للوصول إلى نصف النهائي في بطولة تاريخية لهم بقيادة المدرب البلجيكي توم سينتفيت حيث يدخل أيضًا اللقاء كامل الصفوف وبلا إصابات بفيروس كورونا، حيث يعتمد على هدافه والذي حسم اللقاء الماضي موسى بارو مهاجم بولونيا الإيطالي.

ويواجه الفائز من هذه المواجهة في نصف نهائي البطولة الفائز من مواجهة مصر والمغرب التي تقام غدًا الأحد في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.