رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: بوجبا يقرر البقاء فى مانشستر يونايتد بشرط استمرار رانجنيك

بول بوجبا
بول بوجبا

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى النادي الملكي، ولكن قوبلت هذه الرغبة بالرفض من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، التي اشترطت الحصول على ما لا يقل عن 100 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لبول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في يونيو 2022، أي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن بول بوجبا ربط مصيره بمستقبل مدربه الألماني رالف رانجنيك في مانشستر يونايتد.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن بوجبا أصبح منفتحًا على البقاء في مانشستر يونايتد، ولكن في حال بقاء رالف رانجنيك مديرًا فنيًا للفريق.

 

وأكدت الصحيفة، أن بوجبا أبدى إعجابه بقدرات مدربه رانجنيك، وقدرته على قيادة مانشستر يونايتد في الفترة الصعبة الماضية واحتواء اللاعبين والسيطرة على الأمور بشكل جيد.

 

وبناءً عليه، أصبح بوجبا مستعدًا لتغيير رأيه بالبقاء في مانشستر يونايتد وتجديد عقده، بدلًا من الرحيل بالمجان في الصيف المقبل، ولكن ذلك بشرط واحد فقط، وهو بقاء رانجنيك في منصبه كمدير فني للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بوجبا لم يلعب مع رانجنيك حتى الآن؛ بسبب إصابته في الفخذ التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فرنسا، في بداية شهر نوفمبر الماضي، لكن رؤية المدرب للمستقبل، والدور الذي يمكن لبوجبا أن يلعبه في يونايتد، أقنعا اللاعب بالبقاء.

 

يذكر أن بوجبا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في عام 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.