رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم المغرب بهدف كهربا ويتأهل لنصف نهائي الأمم الإفريقية 2017

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب عام 2017

 

في التاسع والعشرين من يناير عام 2017 تأهل منتخب مصر لنصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي إستضافتها الجابون بعد فوزه على منتخب المغرب بهدف سجله محمود كهربا في المباراة التي أقيمت باستاد بورت جنتيل في الدورربع النهائي وأدارها الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان .

جاءت بداية المباراة هجومية من الفراعنة وفي الدقيقة الخامسة مرر محمد صلاح كرة عرضية من ركلة ركنية وصلت لأحمد المحمدي الذي سددها ضعيفة إصطدمت بالدفاع.

في الدقيقة 14 مررمحمد صلاح كرة عرضية لمحمود تريزيجيه الذي سددها قوية وأبعدها حارس مرمى المغرب ببراعة..وفي الدقيقة 22 كانت أول فرصة للمنتخب المغربي عندما تلقى مروان دي كوستا كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها برأسه فوق العارضة .

في الدقيقة 33 كانت أخطرهجمة للمنتخب المغربي بعد عرضية من الجبهة اليسري إصطدمت بعلى جبر وتهيأت أمام  سايس الذي سددها قوية فوق العارضة..وفي الدقيقة 42 خرج مروان محسن مصابا ولعب أحمد حسن كوكا بدلا منه

في بداية الشوط الثاني تصدى منير المحمدي حارس المغرب لإنفراد محمد صلاح ..وفي الدقيقة 54 منع القائم هدفا للمغرب عندما رد الكرة التي سددها مبارك بوصوفا.

في الدقيقة 62 أجرى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة التغيير الثاني بالدفع بمحمود كهربا بدلا من كريم حافظ

وفي الدقيقة 67 إستقبل أحمد بوحدوز كرة عرضية وسددها رأسه إصطدمت بأحمد حجازي ومرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 76 تصدى عبد الله السعيد لركلة حرة ومرر كرة بينية رائعة لمحمد صلاح  الذي سددها بشكل رائع وأبعدها المحمدي الى ركنية.

في الدقيقة 88 مرر عبد  الله السعيد كرة عرضية من ركلة ركنية قابلها محمود كهربا برأسيه إصطدمت بكوكا وعادت لكهربا الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد .

مثل منتخب مصر :عصام الحضري وأحمد المحمدي وعلى جبر وأحمد حجازي وكريم حافظ " محمود كهربا ق 62 " وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وطارق حامد " سعد سمير ق 90 " ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن " أحمد حسن كوكا ق 42 " .