رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة ..الأهلي والزمالك يتعادلان 1-1 في بطولة الدوري عام 2015

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك عام 2015

 

في التاسع والعشرين من يناير عام 2015 تعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل منهما في مباراة القمة بالأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي وأدارها الحكم الفرنسي توني شامبرون .

قبل المباراة كان الزمالك يتصدر الدوري برصيد 40 نقطة من 17 مباراة يليه إنبي برصيد 37 نقطة وكان الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 13 مباراة .

بعد ركلة البداية مباشرة إنطلق أيمن حفني من منتصف الملعب وسدد كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم ونال أحمد عيد عبد الملك إنذارا في الدقيقة السابعة للخشونة مع محمود تريزيجيه .

في الدقيقة 16 وصلت الكرة الى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء فأطلق قذيفة إرتدت من العارضة وإنطلق حازم أمام ولعب هات وخد مع أيمن حفني وإنفرد حازم بالحارس مسعد عوض وسدد فوق العارضة .

في الدقيقة 27 سدد عبد الله السعيد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم وتصدى أيمن حفني لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد بجوار القائم .

هدف الزمالك جاء في الدقيقة 31 عندما إنطلق أيمن حفني في الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية في إتجاه المرمى سقطت خلف مسعد عوض داخل الزاوية اليسرى .

بعد الهدف بثلاث دقائق تصدى وليد سليمان لركلة حرة خارج منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ومرر كرة بإتجاه المرمى تخطت الجميع وسكنت شباك أحمد الشناوي مسجلا هدف التعادل للأهلي .

تراجع الأداء والخطورة تسبيا في الشوط الثاني وسدد أيمن حفني كرة في الدقيقة 48 مرت بجوار القائم ..وبعدها كانت الهجمات عبارة عن مناوشات دون خطورة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

مثل الأهلي : مسعد عوض وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور ومحمد رزق ووليد سليمان " أحمد عبد الظاهر ق 67 " وعبد الله السعيد "رمضان صبحي ق 76 " وعماد متعب " صلاح الدين سعيد ق 76 " .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وعمر جابر وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام " محمد كوفي ق 82 " وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفني " مصطفى فتحي ق 88 " وحمد عيد عبد الملك وأحمد علي كامل " باسم مرسي ق 43 " .