رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معلق مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

معلق مباراة مصر والمغرب
معلق مباراة مصر والمغرب

كشفت شبكة بي ان سبورتس القطرية عن أسم معلق مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة فى الكاميرون فى الفترة من 6 يناير حتي 6 فبراير 2022.

يتسأل عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربي عن أسم معلق مباراة القمة النارية بين منتخب مصر ومنتخب المغرب فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث يتم اختيار المعلقين المصريين من جانب شبكة بي ان سبورت للتعليق على مباريات منتخب مصر ومنهم المعلق على محمد على وأحمد الطيب، ويقوم المعلق المغربي جواد بده بالتعليق على مباريات منتخب المغرب، أما منتخب الجزائر فيعلق على مبارياته المعلق الجزائري حفيظ دراجي، ومهمة التعليق لمنتخب تونس بين المعلق رؤوف خليف وعصام الشوالي.
أما فى حالة المباريات التى تجمع منتخابات عربية فيتتم اختيار معلق محايد، لتجنب التحيز لمنتخب على حساب الاخر.

موعد مباراة مصر والمغرب فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

تنطلق مباراة مصر والمغرب على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي يوم الأحد 30 يناير، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

حددت شبكة بي ان سبورتس معلق مباراة مصر والمغرب على قناة beIN Sports Max HD1، وهو المعلق العماني خليل البلوشي.

ملعقي مباريات منتخب مصر فى كأس أمم إفريقيا 2021

وشهدت مباريات مصر بطولة كأس أمم إفريقيا تعليق المصري أحمد الطيب على أولى مباريات المنتخب الوطني أمام نيجيريا والتى انتهت بفوز الفريق النيجيري بهدف نظيف.
وتولى المصري على محمد على التعليق على مباراة منتخب مصر الثانية أمام غينيا بيساو والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.
وفى المباراة الثالث لمنتخب مصر أمام السودان تولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق ضمن سياسة قنوات بي ان سبورت لأختيار معلق محايد فى المنافسات التى تجمع طرفين عربيين، وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا الوطنى بهد ف نظيف سجله المدافع محمد عبد المنعم.
وفى المباراة الرابعة لمنتخب مصر أمام كوت ديفوار فى الدور ثمن النهائي تولى المصري على محمد على مهمة التعليق على المباراة التى انتهت بتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي بركلات الترجيح.