رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غزل المحلة يهزم فاركو بثلاثية ويحتفظ بصدارة المجموعة الثالثة فى كأس الرابطة

غزل المحلة حقق فوزا
غزل المحلة حقق فوزا مستحقا على فاركو

احتفظ غزل المحلة بقمة المجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بفارق الأهداف عن إنبي، بعدما نجح في تحويل تأخره أمام فاركو بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الجولة الرابعة.



وارتفع رصيد غزل المحلة إلى 8 نقاط، ويتوقف رصيد فاركو عند 4 نقاط.


تقدم الجزائري رزقي حمرون، لفاركو في الدقيقة 19، وتعادل عبده يحيى للمحلة في الدقيقة 33، وأضاف هشام عادل الهدف الثاني في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني سجل عبده يحيى الهدف الثالث في الدقيقة 80.


وسيطر غزل المحلة على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول؛ وأهدر لاعبوه 4 فرص في أول 14 دقيقة، وكانت البداية في الدقيقة الأولى عندما دخل إبراهيم كونيه منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية ارتدت من الحارس محمد سعيد إلى يحيى حامد الذي مررها عرضية سددها هشام عادل بجوار القائم.


في الدقيقة الخامسة خرج إبراهيم كونيه مصابا ولعب باولن فوافي بدلا منه، وفي الدقيقة 12 مرر محمد سيد بازوكا كرة رائعة إلى باولن فوافي المنفرد، لكنه سدد في جسد الحارس الذي خرج لملاقاته.


وفي الدقيقة 14 خطف عبده يحيى الكرة من رامي صبري ومررها إلى أشرف سيد الذي سدد بعيدا عن القائم الأيسر.


على عكس مجريات اللعب وفي أول لقطة هجومية لفاركو في الدقيقة 19 حصل إسلام جمال على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء تصدى لها رزقي حمرون وسدد الكرة في الزاوية اليمنى العليا للحارس عمرو شعبان مسجلا هدف التقدم لفاركو.


 

الهدف لم ينل من عزيمة لاعبي المحلة الذين واصلوا الهجوم ونجحوا في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33 عندما خطف هشام عادل الكرة من رامي صبري وانطلق في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية سدها عبده يحيى برأسه داخل المرمى.


في الدقيقة 42 انطلق باولن فوافي في الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية أبعدها رامي صبري ووصلت إلى هشام نبوي الذي راوغ جابر كامل وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني للمحلة.



في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مرريحيى حامد كرة عرضية أرضية من ركلة حرة سددها أشرف سيد فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة 2-1.



في بداية الشوط الثاني أجرى مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفاركو، تغييرين بنزول أحمد عوض وعلي بهيج بدلا من جابر كامل وإسلام جمال.


 وفي الدقيقة 55 دفع عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة، بخالد الأخميمي وأحمد الشيخ بدلا من أشرف سيد وهشام عادل.


 وهاجم فاركو بحثا عن هدف التعادل لكن دون خطورة، مما دفع مجدي عبدالعاطي للدفع بالكاميروني إيريك إيبوك ووليد علي بدلا من أحمد صغيري ورزقي حمرون وخرج محمد بازوكا ويحيى حامد لاعبا المحلة مصابين ولعب حميد ماو وهاني عادل بدلا منهما.


في الدقيقة 74 مرر عزمي غومة كرة عرضية سددها إيريك إيبوك برأسه بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 80 انطلق أحمد الشيخ في هجمة مرتدة ومرر كرة عرضية على رأس عبده يحيى الذي سددها في الزاوية اليمنى عكس اتجاه الحارس مسجلا الهدف الثالث للمحلاوية.