رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. التفاصيل الكاملة لاجتماع إدارة الأهلى المنتظر مع موسيمانى.. عاجل

محمود الخطيب وبيتسو
محمود الخطيب وبيتسو موسيماني

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بحضور ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قبل السفر للإمارات للمشاركة في مونديال الأندية.
 
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الكابتن» أن الخطيب سيناقش مع المدير الفني ترتيبات السفر واستعداداته، في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين، والمصابين لمواجهة مونتيري المكسيكي.

وشدد المصدر على أن الجلسة لن تقتصر على الحديث عن رحلة الإمارات، بل سيتم التطرق إلى مسألة تجديد عقده بعد وصول زوجته مؤخرًا إلى القاهرة.

كما تناقش شركة الكرة ملف الصفقات الجديدة، وذلك من خلال تحديد المدير الفني الصفقات الجديدة التي ينوي التعاقد معها سواء قبل غلق باب القيد، أو تأجيلها إلى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 كما تشهد الجلسة مناقشة موسيماني بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول، وأبرزهم: "طاهر محمد طاهر، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، ومحمد محمود، ومحمود وحيد"، وتحديد البدلاء لهم في الموسم المقبل.

كما سيتم مناقشة التقرير الذي انتهى منه أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي، بشأن رحلته إلى التشيك وعدة دول أوروبية، واحتمالية احتراف عدد من لاعبي الأهلي في يناير أمثال: "محمد مغربي وياسر محمد" ثنائي الشباب، وتحديد موسيماني لأبرز عناصر فرق شباب الأهلي التي يرغب في تواجدها معه في الفريق الأول.
وتناقش  التقرير الذي انتهي منه أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، بشأن الصفقات المتاحة بشكل مجاني على النادي الأهلي في الدوري المصري من بينهم عرض وكلاء لاعبين على الأهلي ضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ومحمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز  وغيرهم.