رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه طلائع الجيش وعينه على صدارة المجموعة الثالثة فى كأس الرابطة

إنبي فاز في مباراته
إنبي فاز في مباراته الأخيرة على سيراميكا

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن غزل المحلة وحقق فوزا واحدا على سيراميكا كليوباترا وتعادل مع غزل المحلة وطلائع الجيش ولابديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة الثامنة والانفراد بقمة المجموعة إذا تعثر غزل المحلة أمام فاركو.

ويعاني إنبي من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات وفيروس كورونا، لكنه نجح في تقديم عروض قوية وينافس بقوة على الصعود للدور نصف النهائي.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات مع غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفاركو ويسعى لتحقيق فوزه الأول ودخول دائرة المنافسة على صدارة المجموعة.

ويملك طلائع الجيش ثاني أضعف خط هجوم في المجموعات الثلاث بعد الزمالك وسجل هدفا واحدا في ثلاث مباريات، لكنه يملك أقوى خط دفاع ودخل مرماه هدفا واحدا بالتساوي مع غزل المحلة وإنبي.

يدير المباراة مصطفى عثمان ويساعده مصطفى حسن ووليد الصردي ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.