رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل حديث الشناوى وأبوجبل بعد مباراة كوت ديفوار بأمم إفريقيا

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد ابوجبل



حرص محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على دعم زميله محمد أبوجبل، الحارس الثاني للمنتخب، بعدما شارك في مواجهة كوت ديفوار، وظهر بمستوى مميز في الفترة التي شارك بها خلال المباراة، وبالأشواط الإضافية، وكذلك ركلات الترجيح التي تصدى فيها لركة إريك بايلي، مدافع كوت ديفوار، وتسببت بشكل مباشر في فوز المنتخب بالمباراة.

وتعرض محمد الشناوي لشد في العضلة الخلفية، في الدقيقة 88 من الوقت الأصلي للمباراة، وخرج من الملعب وحل بدلًا منه محمد أبوجبل.

عين «الكابتن» ومصادره داخل بعثة المنتخب في الكاميرون، أكدت أن الشناوي أشاد خلال حديثه مع أبوجبل بالمستوى الذي ظهر عليه، والثقة التى اتسم بها أثناء ضربات الترجيح، وتصديه لركلة كانت سببا في تأهل المنتخب لربع النهائي.

الشناوي شدد على أن مرمى المنتخب لن يتأثر بغيابه وأن أبوجبل جاهز تمامًا لهذه المهمة، خاصة أن الإصابة قد تحول دون مشاركته في باقي مباريات البطولة.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره المغربي، يوم الأحد المقبل، في الخامسة عصرًا ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون وتمتد فعالياتها حتى السادس من شهر فبراير المقبل.