رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى خيا ودى بروين يتنافسان على جائزة الأفضل فى البريميرليج خلال شهر يناير

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في بطولة "البريميرليج" خلال شهر يناير.

 

وانتهت مباريات شهر يناير في بطولة الدوري الإنجليزي، على أن يتم استئناف المواجهات يوم 5 فبراير المقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

 

وجاءت قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر يناير، كالآتي:

جارود بوين (وست هام يونايتد) - كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد) - جيمس وارد-براوس (ساوثهامبتون) - جواو موتينهو (وولفرهامبتون) - جاك هاريسون (ليدز يونايتد)

 



وغاب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر يناير، حيث شارك في مباراة واحدة فقط أمام تشيلسي، سجل خلالها هدفًا؛ ثم انضم لمعسكر منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

وساهم محمد صلاح بتأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما سجل ركلة الترجيح الأخيرة والحاسمة في مرمى كوت ديفوار، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، مساء أمس الأربعاء، في دور الـ16 من المسابقة.

 

يذكر أن النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، قد توّج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر ديسمبر الماضي، بعدما سجل 5 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، خلال 5 مباريات مع فريقه السماوي.