رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إصابة مدرب الأرجنتين بفيروس كورونا قبل مواجهة تشيلى

ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، غيابه عن مواجهة تشيلي في تصفيات كأس العالم 2022؛ وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"،

 

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره تشيلي، غدًا الجمعة، ثم مواجهة كولومبيا يوم 2 فبراير المقبل، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «TYC» الأرجنتينة، فإن نتيجة الاختبارات التي خضع لها ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، تأكدت إصابته بفيروس كورونا، ولن يتواجد أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم، كذلك مساعده بابلو إيمار.

 

وهو الأمر الذي أكده سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2022، وأن نتيجة فحصه جاءت إيجابية، وكذلك مساعده بابلو إيمار.


وأضافت الشبكة الأرجنتينة، أن نتيجة اختبارات ألكسيس ماك لاعب برايتون جاءت إيجابية أيضًا وأنه مصاب بفيروس كورونا، وسيغيب عن مباراة تشيلي، بالإضافة إلى إيمي بوينديا لاعب أستون فيلا لأنه كان مخالطًا.

 

وكان سكالوني قد أوضح في وقت سابق، سبب استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من قائمة منتخب بلاده قبل مواجهة تشيلي في تصفيات مونديال 2022.

 

وأكد سكالوني أنه تم استبعاد ميسي، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، من أجل حصول اللاعب على الراحة، في محاولة لتحسن حالته بعد إصابته بفيروس كورونا وتأثره بالمضاعفات.

 

يذكر أن منتخب الأرجنتنين قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022، في شهر نوفمبر الماضي، رفقة منتخب البرازيل.