رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يستقر على تشكيل الأهلى أمام سموحة فى كأس الرابطة

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفاً ثقيلا على نظيره سموحة في الخامسة، مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كلا من سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عودة العناصر الأساسية للفريق أمام سموحة مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وعلي لطفي وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

ويسعى المارد الأحمر إلى الخروج من سلسلة التعادلات الأخيرة في بطولة كأس رابطة الأندية، حيث تعادل أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة، بينما يدخل سموحة اللقاء في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يخوض الأهلى المباراة في المركز الخامس بثلاث نقاط فقط.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وأبرز الإيجابيات التي تحققت حتى الآن في مباريات كأس الرابطة والمكاسب الفنية من المواجهات الثلاث.

وأكد المدير الفني خلال جلسته أنه سعيد بما قدمه شباب الأهلي خلال مباريات كأس الرابطة وأن جميع لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن المباريات الثلاث الأولى في كأس ‏الرابطة سيكونون موجودين أمام سموحة، وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة سموحة والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمود وحيد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وفي وسط الملعب عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، وأفشة وحسين الشحات وفي خط الهجوم بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.