رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في كأس الرابطة

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في كأس الرابطة المصرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمود وحيد

خط الوسط: أحمد عبد القادر – محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – ميكيسوني - طاهر محمد طاهر

في خط الهجوم: بيرسي تاو

 

وحقق الأهلي ثلاث تعادلات أمام كل من الجونة، الإسماعيلي والمقاولون العرب، ليحصد ثلاث نقاط، بمشاركة اللاعبين الناشئين في البطولة التي تُقام لأول مرة.

 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عودة العناصر الأساسية للفريق أمام سموحة، مثل: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو  وعلي لطفي وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

 

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط، خلف سموحة صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط.

 

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية قد أوقعت فريق الأهلى في المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره كلا من: سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.