رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس الرابطة المصرية على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة

ستُذاع مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس الرابطة المصرية على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز الأول له في بطولة كأس الرابطة المصرية، لتحسين موقفه في جدول الترتيب المجموعة الثانية، أملًا في التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وحقق الأهلي ثلاث تعادلات أمام كل من الجونة، الإسماعيلي والمقاولون العرب، ليحصد ثلاث نقاط، بمشاركة اللاعبين الناشئين في البطولة التي تُقام لأول مرة.

 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عودة العناصر الأساسية للفريق أمام سموحة، مثل: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو  وعلي لطفي وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط، خلف سموحة صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط.

 

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية قد أوقعت فريق الأهلى في المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره كلا من: سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.