رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف كارتيرون من رحيل أوباما عن الزمالك

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك



رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضاً قاطعاً فكرة رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مؤكداً حاجة الفريق لجهود اللاعب.

وشهدت الأيام الماضية غضب أوباما من الانتقادات التي وجهت له من مسئولي القلعة البيضاء، عقب مباراة غزل المحلة، وظهور تسريب يؤكد نية الإدارة في بيعه وأنه كان أحد اللاعبين الذين يقصدهم  رئيس الزمالك.

حيث قرر أوباما الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث يتضمن عقده بندا يتيح له الاحتراف الخارجي في نهاية الموسم الجاري وأن الإدارة ليس من حقها الاعتراض على قرار اللاعب.

وكلف أوباما وكيله حازم أبوالفتوح للبحث عن عرض للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم" الكابتن" أن كارتيرون أبلغ مجلس إدارة الزمالك، بأنه متمسك ببقاء يوسف أوباما داخل صفوف الفريق، ورفضه بشكل قاطع الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

ومن المقرر، أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع أوباما من أجل تحديد موقفه من البقاء داخل صفوف القلعة البيضاء، أو الخروج للاحتراف.

وأدي أوباما تدريبات إضافية عقب انتهاء مران، أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بالتسديد فوق الحواجز الحديدية على مرمى السيد عطية حارس الفريق الشاب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.