رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن المستكاوى: الشناوى وأبوجبل 10 /10.. ومصر أصبحت عقدة لكوت ديفوار (فيديو)

الكابتن

هنأ الناقد الرياضي حسن المستكاوي، منتخب مصر، بالفوز على كوت ديفوار في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح 5-4.

وأضاف حسن المستكاوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لقاء حلو وأحسن مباراة قدمها منتخب مصر منذ عامين، خاصة بالنسبة لقوة كوت ديفوار، مؤكدا أن الفرقة أجادت، وخاصة محمد النني رجل المباراة.

وتابع: الشناوي وأبوجبل قدما أداء رائعا، في بداية الشوط الثاني كنا أفضل، وبدأنا بداية قوية في الشوط الرابع وكان من الممكن إحراز أهداف، مشيدا بإدارة كيروش للمباراة اليوم.

وأكمل: كوت ديفوار قدمت مباراة قوية أمام الجزائر، وكان يجب على كيروش إجراء أكثر من تغيير في الدقيقة 65 من المباراة، بعدما تراجع أداء منتخب مصر إلى حد كبير.

وأردف" أمنح 10 درجات للشناوي وأبوجبل، الشناوي أنقذ 3 أهداف محققة، وأبوجبل قدم ثباتا ولياقة ذهنية ونجح في التصدي لهدفين محققين، صلاح والسولية وزيزو قدموا أداء هائلا.

واختتم: نستحق المكسب ولو خسرنا المباراة كنت سأقول هارد لك فقط، كوت ديفوار كانت تخاف من مصر كون الفراعنة ربحوا 9 مباريات من آخر 10 في أمم إفريقيا، فأصبحنا عقدة لهم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من