رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ومصطفى محمد يقودان تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار

تشكيل منتخب مصر امام
تشكيل منتخب مصر امام كوت ديفوار

اعلن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة الذى يخوض به مباراة كوت ديفوار والمقرر لها فى السادسة من مساء اليوم الاربعاء فى دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون حتى السادس من فبراير القادم.

 جاء تشكيل منتخب مصر كالتالى:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

أحمد فتوح وأحمد حجازى ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد فى الدفاع

محمد الننى وحمدى فتحى وعمرو السولية فى وسط الملعب

محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل - أيمن أشرف - محمود علاء - مهند لاشين - محمود حسن تريزيجيه - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - محمد شريف.


وصعد منتخب مصر لدور الـ16 بالبطولة الإفريقية بعدما حل ثانيًا فى المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط جمعها من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا، فيما صعد منتخب كوت ديفوار لهذا الدور بعدما جمع 7 نقاط فى المجموعة الخامسة من الفوز على الجزائر وغينيا الاستوائية والتعادل مع سيراليون.


وتحمل مباراة اليوم رقم 11 التى تجمع بين مصر وكوت ديفوار فى بطولة الأمم الإفريقية، حيث واجه الفراعنة منتخب كوت ديفوار فى عشر مباريات حقق منتخب مصر الفوز فى سبع مباريات، بالإضافة إلى الفوز فى مباراتين بركلات الترجيح، فيما حقق منتخب كوت ديفوار الفوز فى مباراة واحدة.


و انضم خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم إلى بعثة المنتخب الوطني قبل التوجه إلى ستاد دي چابوما للقاء كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية قادمًا من القاهرة، حيث أجريت له فور وصوله مقر إقامة البعثة مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، توجه بعدها إلى ملعب المباراة بصحبة اللواء حلمي مشهور.