رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل مدافعه فى نهاية الموسم.. وبرشلونة يترقب

نيكلاس زوله
نيكلاس زوله

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، رحيل مدافعه نيكلاس زوله، في الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ نيكلاس زوله رفقة بايرن ميونخ، في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد.

 

ونشرت شبكة "Spox" الألمانية، تصريحات أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عن مستقبل زوله، قائلًا: "المفاوضات استمرت معه لفترة طويلة جدًا".

 

وتابع: "قدمنا لـ نيكلاس زوله عرضًا، ولكنه لم يقبله، هناك التزام بسقف الرواتب".

 

وأضاف: "زوله يريد مغادرة بايرن ميونخ في نهاية الموسم، ولدينا العديد من الخيارات لتعويضه".

 

وواصل: "نتفاوض مع العديد من اللاعبين، ولكننا نمتلك لوكاس هيرنانديز، بنجامين بافار، دايوت أوباميكانو، وتانجوي نيانزو".

 

وأتم أوليفر كان تصريحاته، قائلًا: "لدينا احتمالات عديدة، لكننا نتعامل مع الموقف بشكل جيد، عندما يتعلق الأمر برحيل أحد اللاعبين".

 

كانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام ناديي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بالحصول على خدمات زوله، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

ويُعد نيكلاس زوله أحد مشجعي برشلونة، وقد انتشرت له صورة بقميص النادي الكتالوني خلال مباراة الفريق أمام يوفنتوس، في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1.

 

يذكر أن نيكلاس زوله قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2017، قادمًا من هوفنهایم مقابل 20 مليون يورو.

 

وشارك زوله في 25 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي 2021-2022، ليصل إلى 158 مباراة، سجل فيها جميعًا 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.