رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«طلب وشرط».. أبرز كواليس جلسة طارق حامد مع أمير مرتضى

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك

عقد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق دامت أكثر من ثلاث ساعات من أجل حسم موقفه من البقاء أوالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وأكد طارق حامد، المشرف العام علي الكرة، رغبته في البقاء داخل نادي الزمالك ورفض العروض التي يملكها، سواء الخارجية أو الداخلية، حيث تلقى عرضا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، وعرضا آخر للانتقال لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب طارق حامد بإنهاء مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة البيضاء، وعدم الرحيل لأي ناد، سواء عن طريق الاحتراف الخارجي أو الداخلي .

وعلم "الكابتن" أن طارق حامد، اشترط الحصول علي 50٪ من قيمة عقده في السنة الأولي من قيمة العقد الجديد الذي يقدر بمبلغ 15 مليون جنيه في الموسم من أجل البقاء في صفوف القلعة البيضاء.

كما طلب جدولة المستحقات المتأخرة التي تتضمن 25٪ من نسبة المشاركة الخاصة بالموسم المنقضي و25٪ الخاصة بنهاية الموسم وأيضا 25٪ من نسبة المشاركة للموسم الجديدة.

وكان الزمالك قد أعلن إصابة طارق حامد بكدمة في الركبة، أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة بكأس الرابطة.

ويخضع طارق حامد لتدريبات بصالة الجيمانيزيوم منذ توقف الدوري، دون خوض تدريبات جماعية، استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكرأن عقد طارق حامد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجارى.