رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف عن مفاجأة جديدة فى أزمة ملف عقد «موسيمانى» مع الأهلى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، آخر كواليس تطورات أزمة ملف التجديد لـ"بيتسو موسيماني"، المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "تم الاتفاق بالفعل بين النادي الأهلي المتمثل في محمود الخطيب وشركة الكرة بقيادة ياسين منصور، على إرسال عرضا رسميا لموسيماني للتجديد".

وأضاف: "هذا العرض غير قابل للتغيير على الاطلاق، حيث تم عرضه على زوجة المدرب الجنوب الإفريقي بحكم أنها وكيلة أعماله، إلا أنها لم ترد عليها حتى هذه اللحظة".

وأوضح نائب فيوتشر: "مسئولو المارد الأحمر، أعطوه الحرية لزوجة موسيماني في الرد على العرض في الوقت الذي ترى مناسبا، سواء كان بعد كأس العالم للأندية أو قبله أو خلال الفترة المقبلة".

وأكمل شوبير: "أمير توفيق حصول على الخطوط العريضة بالكامل بشأن ملف المدرب، بعد اجتماعات مكثفة ما بينه وبين محمود الخطيب وياسين منصور وحسام غالي ولجنة التخطيط وشركة الكرة".

وأتم قائلا: "زوجة موسيماني هي من تتولى مسئولية التفاوض مع مسئولو الأهلي نيابة عنه".

ويذكر أن الفترة الماضية، شهدت خلافات حادة بين الأهلي والمدرب الجنوب الإفريقي، بشان مسألة تجديد عقده مع الفريق.

وكان الجنوب الإفريقي، تولي المسئولية الفنية للأهلي، في أكتوبر 2020، خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي قرر الرحيل لظروف خاصة، حيث نجح في قادة الفريق إلى استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليين، أشهر أمام غريمه التقليدي الزمالك في نوفمبر 2020، في نهائي القرن الأول والتاريخي بينهما من عمر المسابقة القارية، ثم كايزر تشفيز الجنوب الإفريقي في يوليو 2021.

وواصل موسيماني هيمنته على القارة السمراء مع الأهلي محققا لقبي السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في مايو 2021 والرجاء المغربي في ديسمبر من نفس العام أيضًا، بالإضافة لحصوله على برونزية كأس العالم للأندية فبراير 2021، وكأس مصر نسخة 2020.