رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هيكل قمامدية مهاجم تونس السابق لـ"الكابتن": كيروش يلعب بطريقة غير مناسبة للاعبي مصر.. والكاميرون ستتوج بطريقة غير شرعية

الكابتن

تحدث هيكل قمامدية، مهاجم منتخب تونس والصفاقسي السابق عن مشوار نسور قرطاج في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية بعد تأهل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.

كما تطرق في حواره القصير مع "الكابتن" للحديث عن منتخب مصر وتوقعه لمستقبل الفراعنة في البطولة، وعن الفريق المرشح للتتويج باللقب.

وقال هيكل قمامدية في تصريحاته لـ"الكابتن" " قدمنا أفضل مباراة في البطولة الأفريقية أمام نيجيريا، وكنا منظمين للغاية على المستوى الدفاعي على الرغم أننا لم نخلق أي فرص في الشوط الأول لكن كنا منضبطين للغاية على المستوى التكتيكي".

وأضاف " نجحنا في استغلال خطأ صغير من لاعب نيجيريا وتمكن المساكني بفضل مهارته الكبيرة في منحنا الانتصار".

وعن تنظيم البطولة، علّق " التنظيم سيء للغاية ولدي شك كبير بشأن اللجنة الطبية التي خاصةً أننا فقدنا عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ونتمنى عودتهم قبل مباراة بوركينا فاسو".

وأضاف " الحوادث الكثيرة التي ظهرت في البطولة خاصةً فيما يتعلق باللجنة الطبية أو حتى الوقائع التحكيمية تؤكد أن هذه البطولة هي الأسوأ على مستوى التنظيم".

وعن مباراة بوركينا فاسو، قال " نتمنى عودة المصابين بكورونا وشاركتهم في هذه المباراة وأعتقد أن الأداء الهجومي حينها سيختلف كثيرا وسيكون أفضل عن مباراة نيجيريا الماضية".

وعن مواجهة مصر وكوت ديفوار في ثمن النهائي، علّق " المباراة صعبة للغاية لكن منتخب مصر فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين للغاية مثل محمد صلاح ومحمد النني، وأنا كمشجع عربي في المقام الأول أتمنى فوز منتخب مصر وتأهله للدور ربع النهائي".

وواصل حديثه "أتمنى تحسن أداء لاعبي منتخب مصر خاصةً أن الأداء لم يكن جيدا في الدور الأول، وأعتقد أن أداء الفراعنة سيتطور تدريجيا على الرغم أن الفريق يواجه صعوبات عديدة خاصةً أن طريقة اللعب التي يعتمد عليها كيروش لا تناسب إمكانيات اللاعبين من الجيل الحالي في منتخب مصر".

وعن الفريق المرشح للفوز باللقب، قال " الكاميرون المرشح الأول خاصةً أن اللجنة المنظمة تهيأ له كل الظروف والعوامل المتاحة للمنافسة على البطولة".

وأتم "أتمنى أن يتقدم منتخبات مصر وتونس والمغرب للأدوار النهائية وأن يكون اللقب عربي".