رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ياسر ريان: حظوظ منتخب مصر كبيرة للتأهل لدور الثمانية.. ولا أفضل رحيل كيروش فى حال الإخفاق (فيديو)

الكابتن

قال ياسر ريان، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مباراة مصر ضد كوت ديفوار، رغم صعوبتها إلا حظوظ الفراعنة فيها كبيرة للتأهل لدور الثمانية، خاصة أن المنافس ليس من منتخبات شمال إفريقيا، التي دائما ما تغلب على مبارياتها الصعوبة والقوة.

وأضاف ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، يظلم نفسه باستخدام لاعبين في مراكز مختلفة عن مراكزهم، موضحا أنه رغم نتائج كوت ديفوار الأفضل عن مصر بدور المجموعات، إلا أنها ليست مقياسا ليمتلك الأفيال الأفضلية.

وأشار: إلى أنه يأمل ظهور منتخب مصر ضد كوت ديفوار، بشكل جيد عن الأداء الذي ظهر به في مباريات دور المجموعات، موضحا إذا تأهل منتخبنا إلى دور الثمانية المستويات ستزداد صعوبة.

وأوضح: أنه لا يفضل رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر، حال الإخفاق في بطولة كأس أمم إفريقيا، خاصة أن الوقت قبل المباراة الحاسمة في مشوار مصر نحو التأهل لكأس العالم 2022، ضيق ولا يسمح باستقطاب مدرب جديد قادر على قيادة الفراعنة.

واختتم: نجلي أحمد أشاد بكيروش بحكم أنه تدرب تحت قيادته، مضيفا، أحمد تحدث بشكل رائع عن كيروش، لكن الأزمة كلها في تغيير مراكز اللاعبين.