رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم أرنولد.. أفضل 10 مدافعين صناعة للأهداف هذا الموسم

أرنولد
أرنولد

يواصل نجوم كرة القدم تألقهم في المباريات رفقة أنديتهم، خلال الموسم الحالي 2021-2022، خاصةً المدافعين الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى "بيج فايف".

 

ونرصد لكم أبرز وأفضل أفضل 10 مدافعين صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية كالآتي:

1- ترينت ألكسندر أرنولد:

يُعد الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، أحد أفضل اللاعبين في مركزه صناعة للأهداف، برصيد 10 تمريرات حاسمة، خلال 19 مباراة بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

2- أندي روبيرتسون:

تمكّن الإسكتلندي أندي روبيرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، من تقديم 6 تمريرات حاسمة، خلال 15 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن.

 

3- ديفيد راوم:

نجح الألماني ديفيد راوم، مدافع هوفنهايم، في صناعة 6 أهداف، خلال 18 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن.

 

4- كايو هنريك:

الأمر ذاته ينطبق على البرازيلي كايو هنريك، مدافع موناكو، بعدما صنع 6 أهداف، خلال 19 مباراة بالدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

 

5- كريستيان جينتر:

لا يختلف الحال بالنسبة للألماني كريستيان جينتر، مدافع فرايبورج، بعدما صنع 6 أهداف، خلال 19 مباراة بالدوري الألماني في الموسم الحالي.

 

6- دانيال جيمس:

تمكّن الويلزي دانيال جيمس، مدافع تشيلسي، من تقديم 5 تمريرات حاسمة، خلال 16 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم.

 

7- ثيو هيرنانديز:

يواصل الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع ميلان، تألقه رفقة ناديه بعدما صنع 5 أهداف، خلال 17 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن.

 

8- جواو كانسيلو:

تألق البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، رفقة ناديه بعدما صنع 5 أهداف، خلال 21 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

9- جوردي ألبا:

يعتمد نادي برشلونة على خدمات مدافعه الإسباني جوردي ألبا، بعدما قدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 14 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم.

 

10- دايوت أوباميكانو:

يحتل الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونخ، المركز العاشر والأخير في القائمة، بعدما صنع 4 أهداف، خلال 15 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم.