رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب حراس الأهلى يجهز على لطفى ويزيد الحمل التدريبى

علي لطفي
علي لطفي

حرص يا نكون ميشيل مدرب حراس المرمى لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي على زيادة الحمل التدريبي على حراس المرمى وخاصة على لطفي المرشح لحماية عرين الأهلي  خلال مشاركته بكأس العالم للأندية، في ظل غياب محمد الشناوي المتواجد حاليا بالكاميرون ضمن صفوف المنتخب الوطني حيث المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية.

وجاءت زيادة الحمل التدريبي للحارس بناء على تعليمات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي يرغب بالدفع به خلال سموحة ببطولة كأس الرابطة يوم الخميس المقبل لتكون أفضل تجربة للاساسين استعدادا لمواجهات كأس العالم.

على جانب آخر قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك إجراءات طبية مشددة في النادي، خاصة في تدريبات فريق الكرة؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد أبوعبلة أن هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

تأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا.