رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اتحاد السلاح: نخطط لتصدر التنصيف العالمى للعبة

عبدالمنعم الحسينى
عبدالمنعم الحسينى

أكد عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أن تصنيف الاتحاد الدولي الصادر مؤخرا بعد فوز منتخب مصر ببطولة كأس العالم بالبحرين، وضع الفراعنة في المركز الثاني علي العالم تحت ٢٠ سنة سلاح سيف مبارزة.

وقال الحسيني  خلال تصريحات خاصة ان وجود الفراعنة في المركز الثاني عالميا يؤكد ان الاتحاد المصري يسير في الطريق الصحيح ويجعلنا أكثر إصرارا للوصول للقمة والتواجد في التصنيف الأول خلال المرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للسلاح أن الاتحاد في انعقاد مستمر خلال هذه الفترة من أجل التحضير والاستعداد لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 25 حتى 27 من فبراير المقبل.

 وأشار عبدالمنعم الحسيني إلى ان اجتماعات مجلس الإدارة متواصلة للترتيب والانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للبطولة، ومتابعة آخر المستجدات الخاصة بهذا الحدث الضخم الذي سيقام بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولى وتحديداً بالصالة رقم (1).

وتوقع "رئيس الاتحاد المصري للسلاح أن يشهد كأس العالم مشاركة ما يقرب من 50 دولة مؤكداً أن مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والخروج بالشكل الذى يليق بمصر في ظل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة، موضحاً أن مصر ستشارك بالمنتخبين الأول والناشئين.


وحول استعدادات لاعبي مصر قبل المشاركة بالبطولة أوضح الحسينى أن المنتخب سينتظم في معسكر داخلى والمعنويات مرتفعة بعد النتائج المميزة والنجاحات الكبيرة للاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويمثل مصر في كأس العالم قائمة تضم كلا من محمد ماهر حمزة وعلاء أبوالقاسم ومحمد عصام ومحمد حسام وصالح محمد ووليد خالد ويوسف فودة وعبدالرحمن فودة واحمد هنداوى وعبد الرحمن طلبة ومحمد الشرقاوي ويحيى وماضي.