رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مفأجاة.. تفاصيل تأجيل رد الأهلى علي بيع السنغالى أليو بادجى لأميان الفرنسى

أليو بادجي
أليو بادجي

رفض مسئولو الأهلي الرد علي إدارة أميان الفرنسي لبيع السنغالي أليو بادجى لاعب الأخير المعار للأول بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة في يونيو المقبل.

وكشف مصدر مسئول أن إدارة الكرة أرجأت الرد علي الفريق الفرنسي لشراء السنغالي بعدما عرضت 900  ألف دولار بدلا من الشرط  الموجود في عقد الإعارة والتي كانت تنص علي حصول الأهلي مقابل 400 ألف دولار مع وضع بند أحقية النادي الفرنسي في شراء اللاعب مقابل دفع مليون و800 ألف دولار بعد انتهاء الإعارة.

وأضاف المصدر أن النادي الفرنسي عرض تقليل المقابل المالي الموجود في عقد الإعارة لاسيما في ظل عدم اعلان الجهاز الفني للمارد الأحمر في استعادة اللاعب ويتشاور مع الأهلي حول هذا الأمر لكن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قررت تأجيل القرار بالتشاور مع شركة الكرة.

وأشار المصدر إلى أن تألق اللاعب مع فريقه في الدوري الفرنسي وتسجيله 7 أهداف وصنع هدف فى 13 مباراة وهو ما جعل النادى الفرنسي يفكر فى تفعيل بند شرائه من النادى الأهلى والاحتفاظ بالمهاجم السنغالى لكن إدارة القلعة الحمراء ترغب الاستفادة بأعلي سعر لبيع اللاعب وتعويض المبالغ التي دفعها الفريق خلال التعاقد مع اليوبادجي في يناير 2020 مع بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون دولار.