رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص| كارتيرون يهدد بشكوى الزمالك بسبب عقوبة النصف شهر

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بشكل نهائي توقيع عقوبة عليه والخصم من مستحقاته بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

 

وهدد كارتيرون بتقديم شكوى ضد إدارة الزمالك حال الخصم من مستحقاته بداعي أن بطولة كأس الرابطة ودية وغير مدرجة في عقده من الأساس ولا يحق للإدارة الخصم من مستحقاته حال خسارتها واستشهد المدرب بأنه لن يحصل على أي مكافأة حال الحصول على كأس الرابطة لأنها غير موجودة في عقده.

 

وتمسك كارتيرون بالحصول على قيمة راتبه لشهر يناير كامل بدون الخصم من مستحقاته نهائيًا، وطلب كارتيرون من وكيل أعماله بإرسال خطاب لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لشرح الأمر لهم والرد على البيان الذي أصدروه ضده.


وتعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين كارتيرون وإدارة الزمالك وسط الإنذارات المتكررة من جانب مسئولي القلعة البيضاء وقيامه بإرسال إنذارات بشكل متكرر ضد الإدارة.

 

فوز الزمالك

وفاز فريق الزمالك على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس الأحد على استاد عبد اللطيف أبورجيلة.

 

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، السيد عطية في حراسة المرمي، محمد طارق، محمد حمدي، أحمد ذكي، محمد حسام "بيسو" في خط الدفاع،  طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبدالله نيمار في خط الوسط، حسام أشرف في خط الهجوم.

 

أحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف "نيمار" الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وأحرز أوجستن أوتو هدف الفريق السوداني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

 

وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة من جانب الزمالك، وأهدر الفريق العديد من الفرص عن طريق الثنائي حسام أشرف وسيف فاروق جعفر، ونوع الأبيض هجومه على مرمى المريخ السوداني سواء من الأطراف أو الاختراقات من وسط الملعب.

 

واستطاع لاعبو الزمالك ترجمة السيطرة على أحداث اللقاء بإحراز هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك 7 تعديلات على التشكيل ودفع الجهاز الفني بكل من، مصطفى طارق مصطفى ورضا محمد العميد وعبدالرحمن الفيومي وأحمد عبدالرحيم "إيشو" عبدالله محمد وكريم عبدون إبراهيم محمد بدلا من "محمد حسام "بيسو" ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وماجد هاني و"إيشو" وطارق علاء"

 

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط المعلب في الشوط الثاني، واستطاع الفريق السوداني أن يقلص النتيجة ويحرز الهدف الأول في شباك الزمالك.

 

وتكون الجهاز الفني للزمالك من: حسين ياسر المحمدي وأحمد رزق مدربا عاما، ورامي حسن مدربا، ومحمد كيبر مدربا للحراس ، ودكتور ياسين غنيم طبيبا، ومحمود حمودي إداريا.

 

وتابع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة الودية للوقوف على مستوى اللاعبين الناشئين.