رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عامر حسين يثير غضب محمد صلاح.. واتحاد الكرة يتدخل لحل الأزمة (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

أثير جدلًا كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما سيطرت حالة من الغضب الشديد على نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي؛ بسبب تصريحات عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: "صلاح متنشن مع المنتخب، ونتمنى أن نرى ابتسامته مثلما نراه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي".

 

قبل أن يوضح عامر حسين موقفه من تصريحه السابق، قائلًا: "أطالب محمد صلاح بالهدوء أكثر من ذلك مثلما يكون هادئًا مع ليفربول، وسيكون أفضل؛ لأن عليه ضغط كبير وهو ليس تحت الاختبار، بل هو من أفضل 3 لاعبين في العالم".

 

ووفقًا لبعض المصادر الإعلامية والتقارير الصحفية داخل اتحاد الكرة، فإن الأمر أثار غضب محمد صلاح، لاسيما وأن هذا عكس ما تبدو عليه الأوضاع وهو في ليفربول.

 

وبحسب المصادر، فإن محمد صلاح قد طالب من مسئولي اتحاد الكرة عدم الحديث حول أي شيء يخصه في منتخب مصر، وهذا بسبب كون تصريحاتهم تُعد «مستفزة» للجمهور المصري.

 

وطلب الجهاز الفني من محمد صلاح بضرورة عدم الالتفات لأي تصريحات، على أن يتدخل اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، لحل الأزمة سريعًا.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.