رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجهيز فتوح لقيادة الجبهة اليسرى أمام كوت ديفور بأمم إفريقيا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

اطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، على سلامة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفراعنة، بعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق، وذلك عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة نيجيريا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا. 
وأصبح فتوح جاهزا تماما للمشاركة فى مباراة كوت ديفوار التى تقام مساء الأربعاء المقبل فى دور الـ16 من البطولة، وهو ما أسعد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، الذى يعتمد على فتوح بشكل أساسى فى قيادة الجبهة اليسرى .
 فيما يأمل كيروش فى سرعة تعافى  محمود حمدي "الونش" مدافع المنتخب الذى بدأ فترة التأهيل بعد أن أنهى فترة العلاج الطبيعي، بسبب الإصابة التى لحقت به خلال مباراة غينيا الإستوائية فى الجولة الثانية وإن كانت فرص لحاقه بمباراة كوت ديفوار صعبة، إلا أن الجهاز الفنى يأمل فى تعافى اللاعب للاعتماد عليه من أجل الاستفادة من خبرته الدولية بجوار أحمد حجازى فى المباراة الصعبة.
ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته على ملعب التدريب التابع لاستاد جابوما منذ وصول البعثة إلى مدينة دولا يوم الجمعة الماضية استعدادا لمواجهة كوت ديفوار وذلك وسط حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين استعدادا لهذه المباراة الصعبة التى ستحدد بشكل كبير مصير مشوار الفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا.