رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش منزعج من سوء أرضية ملعب جابوما قبل مواجهة كوت ديفوار

الكابتن

أبدى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، انزعاجه الشديد من سوء أرضية ملعب جابوما الذى سيستضيف مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار، التى ستقام بعد غد الأربعاء، فى إطار لقاءات دور الـ16 من بطولة أمم افريقيا التى تستضيفها الكاميرون حاليا.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب كوت ديفوار مساء الأربعاء على ملعب جابوما ضمن مواجهات دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، وذلك بعد تصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة، فى حين تواجد منتخب مصر فى المركز الثانى بالمجموعة الرابعة.

وشدد كيروش على أن أرضية الملعب سيئة للغاية وقد تكون فى غير صالح الفراعنة بسبب تآكلها خلال مباريات الدور الأول، فضلا عن تعود منتخب كوت ديفوار عليها خلال مبارياته فى المجموعة، وكان من الأفضل نقل هذه المباراة إلى ملعب آخر يكون أكثر جاهزية.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الشد والجذب بين مسئولى كاف واللجنة المنظمة للبطولة بشأن نقل المباريات المقررة على هذا الملعب إلى ملاعب أخرى بعد الشكاوى المتكررة من مدربى المنتخبات، إلا أن اللجنة المنظمة تمسكت بإقامة مباراة دور الـ16 بين مصر وكوت ديفور على هذا الملعب وكذلك مباراة أخرى بدور الثمانية مع التعهد بإصلاح الأرضية قبل موعد المباراة.