رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثانى مرة.. سرقة منزل كريم بنزيما خلال مباراة ريال مدريد وإلتشى بالليجا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تعرّض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لسرقة منزله، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام إلتشي في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وان فريق ريال مدريد قد وقع في فخ التعادل مع إلتشي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكره موقع "minutes 20"، فإن هناك بعض اللصوص استغلوا مشاركة بنزيما في مباراة ريال مدريد وإلتشي، وغيابه عن المنزل، وقاموا بسرقة عدة أشياء، لم يتم الكشف عن طبيعتها حتى الآن، أو المبالغ المالية المسروقة.

 

وأكد الموقع، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها بنزيما للسرقة، بعدما تعرّض لمثل هذا الموقف في فبراير 2019، وقام بعض اللصوص بسرقة منزله خلال مشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.


 

وانتشرت بشكل ملحوظ في أوروبا ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم خلال مشاركتهم في المباريات مع أنديتهم في مختلف الدوريات.

 

يذكر أن كريم بنزيما خرج مُصابًا من مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، وشارك بدلًا منه الصربي لوكا يوفيتش.

 

ويبدو أن بنزيما يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية في ساقه اليسرى، حيث أمسك بهذه العضلة خلال مغادرته الملعب.

 

وأكدت التقارير الصحفية، أن إصابة بنزيما ليست خطيرة، ولكنه طلب التغيير وفضّل الخروج من أرض الملعب، كإجراء احترازي وقد يغيب لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، ومن المؤكد غيابه عن لقاء أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه قد يكون جاهزًا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.