رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو الاتحاد التونسى: لاعبو تونس قدموا مباراة كبيرة أمام نيجيريا.. ومعلول تعافى من كورونا (فيديو)

الكابتن

قال هشام بن عمران، عضو اتحاد كرة القدم التونسي، إن هناك فرحة عارمة في تونس بعد الفوز على نيجيريا والتأهل لدور الثمانية بكأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن نسور قرطاج نجحوا في التأهل رغم الإصابات والغيابات التي ضربت صفوف بلاده.

وأضاف هشام بن عمران، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لاعبو تونس قدموا مباراة كبيرة للغاية أمام منتخب نيجيريا العنيد، مشددا على أنه كان يثق في اللاعبين رغم الصعوبات التي أحاطت بتونس قبل المباراة.

وأشار: إلى أن كرة القدم لا تعرف سوى ما يبذل المجهود في الـ 90 دقيقة ولا توجد نتائج مسبقة، موضحا أن لاعبي تونس المصابين بكورونا لم تظهر أي أعراض وحالاتهم مستقرة تماما.

وأوضح: أن علي معلول متعافى من كورونا ولا يوجد هناك أي أعراض ظهرت عليه، مشيرا إلى أن منتخب تونس ستبدأ الاستعداد لبوركينا فاسو التي يكن لها كل الاحترام، خاصة أن كل المنتخبات بالبطولة مستوياتها متقاربة.

واختتم: هناك 3 لاعبين تعافوا من الإصابة بكورونا قبل مباراة نيجيريا وشاركوا فيها، بينما غدا الإثنين، سيخضع بقية اللاعبين المصابين بالفيروس، لمسحة جديدة، وإذا تحولت من إيجابية لسلبية سينضمون إلى التدريبات.