رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكابتن يكشف موقف عمر كمال عبدالواحد من تصريحات أمير مرتضى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف مصدر مقرب من عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن موقفه من تصريحات أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، بشأن صعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وخرج أمير مرتضى بتصريحات في الساعات الماضية، أكد فيها أن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، كان خطأ من جانب لجنة الزمالك السابقة؛ بسبب عدم وجود مكان له للمشاركة بشكل أساسي، وسط تواجد الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن عمر كمال يشعر بغضب شديد من تصريحات أمير مرتضى، وبدأ يعيد حساباته جيدًا، فيما يتعلق بعودته من جديد إلى الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب متخوف من عودته للزمالك ومن ثم جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته من الأساس.

عمر كمال عبدالواحد اتفق بشكل ودي من البداية مع مسئولي فيوتشر على عودته للزمالك في الموسم المقبل، حال رفع عقوبة إيقاف القيد على النادي، وهو ما رحب به فيوتشر وسط علاقتهم المميزة مع اللاعب.

وتعاقد الزمالك مطلع الموسم الجاري مع عمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع المصري البورسعيدي لكن بسبب ظروف عقوبة إيقاف القيد على النادي لم يتم قيد اللاعب ليرحل إلى فيوتشر.