رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف ضم نجم فالنسيا لخلافة جوردى ألبا

جوردي ألبا
جوردي ألبا

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لإبرام العديد من الصفقات القوية المميزة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، أملًا في العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع خوسيه لويس جايا، لاعب فالنسيا، في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة قد سبق وأعلن رحيل جونيور فيربو، في الصيف الماضي، دون تدعيم لمركز الظهير الأيسر، ليكون بديلًا لـ جوردي ألبا في المستقبل، لاسيما وأنه غاب أكثر من مرة هذا الموسم.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يرى أن خوسيه لويس جايا سيكون بديلًا مميزًا لـجوردي ألبا، ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوة جادة نحو إتمام الصفقة حتى الآن.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هناك لاعبًا آخر تردد اسمه على طاولة برشلونة، وهو أليكس مورينو، لاعب ريال بيتيس.


وأشارت الصحيفة إلى محاولات رامون بلانيس، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، لضم مورينو للفريق الكتالوني في وقت سابق، حيث يعرفه جيدًا منذ أن كان في رايو فاليكانو
.

 

ورغم أن مورينو كان خيارًا أول لبرشلونة، إلا أن النادي تعاقد مع جونيور فيربو، من ريال بيتيس، مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كمتغيرات، بينما انتقل مورينو إلى صفوف ريال بيتيس، ليحل محل فيربو، وقدم مستويات جيدة للغاية.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، في تمام العاشرة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".