رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. الأهلى يؤجل ملف تجديد عقد موسيمانى لهذا التوقيت

موسيماني
موسيماني

تمسكت لجنة التخطيط بالنادى الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور بحسم ملف، تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لحين الانتهاء من كأس العالم للأندية بالإمارات.


وجاء موقف اللجنة والشركة من أجل عدم الرضوخ إلي تهديدات الجنوب إفريقي ومحاولة إحراج النادي بجانب رفض سياسية لوي الذراع للبقاء بشروطه.


ورفضت لجنة التخطيط موقف موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاولون العرب وشكواه من تأخر النادي في تجديد عقده.


وكشف مصدر، لـ"الكابتن"، أن محمود الخطيب رئيس النادي طلب من لجنة التخطيط وشركة الكرة الجلوس مع المدير الفنى لتوصيل رسالة له وتوضيح الخطأ الذي وقع فيه مؤخرا وان ما صدر منه لا يتماشى مع سياسة النادي.


وأضاف المصدر، أن رئيس القلعة الحمراء أبدي استياءه من مواقف المدير الفني والتي وضعته في مأزق جديد بعد واقعتي تصريحاته بشأن كهربا وأزمة المراسل في أرض الملعب.


وأوضح المصدر أن بيبو سوف يحدد شروط النادي وسياسته في التعامل مع أي موقف وعدم اخراج أسرار الغرف المغلقة إلي وسائل الإعلام وتصدير الأزمات لإدارة أمام الجماهير والوسط الرياضي.


وأتم المصدر أن الخطيب سوف يشرح الجنوب إفريقي رغبة النادي في الحصول على فرصة لدراسة كافة شروطه المالية من أجل التجديد لأن هناك إدارة وشركة الكرة ولا بد من التشاور والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.